من نحن

تقع شركة الظهران إكسبو وسط منطقة الخليج العربي، ويبدأ نشاطها التجاري من المنطقة الشرقية ويمتد إلى أنحاء السوق السعودي والبحرين والكويت ومنه إلى منطقة الخليج برمتها.

 

ولاشك أن مساهمة الشركة الفعالة ذات القيمة الاقتصادية تنعكس منافعها على المنطقة الشرقية بصفتها وجهة الأعمال الأولى إليها، وهذه مدعاة للفخر والاعتزاز.

 

تستضيف الظهران إكسبو مجموعة متنوعة من مشاريع تخص الشركات والأعمال التجارية والمستهلكين بصفة عامة، سواء في المعارض أو المؤتمرات والفعاليات، وحصلت الشركة على سمعة تجارية في كل أنحاء العالم، فمركزنا يرافقه التميز في تنظيم الفعاليات والأنشطة المعروفة في المجال.

 

لمحة عامة

ويعتبر معرض الظهران واحداً من أكبر شركات المعارض في المملكة العربية السعودية. أوجدت الشركة، منذ تأسيسها في العام 1985، مكانة لها باعتبارها صاحبة أحد مجمعات المعارض المرموقة في المنطقة والمنظم الرائد في مجال المعارض.

 

حيث عزز مركز الظهران اكسبو طوال 30 عاما، مكانته كشركة رائدة في صناعة المعارض في المملكة. وأصبح نقطة مرجعية اجتماعية وثقافية، واقتصادية، ويتميز بديناميته والسعي المستمر لتحقيق التقدم.

 

وقد كفل نجاحه الخبرة المهنية مع شبكة دولية من الاتصالات التجارية. وتقدم الشركة احتمالات لا نهاية لها لجميع أنواع المعارض والأحداث التي تكملها الخدمات الحدث الواسعة النطاق.

 

ويتضمن معرض الظهران العديد من الأروقة ذات الاهتمام في جوانب تجارية متنوعة، حيث لم تقتصر على جانب دون أخر، فالمعارض التي تقام سنويا تكفل ديمومة العديد من الاستثمارت، حيث تهدف المعارض الى تبادل الخبرات وتطوير المنتجات، والتعرف على أحدث التقنيات الجديدة في القطاع الاستثمار، كما أن المعارض تسعى الى ترسيخ ثقافة الوعي بين المنتجين والمتنافسين، وذلك عبر فتح آفاق التبادل المعرفي.

المجلس الإدارة
  • أعضاء المجلس
  • الإدارة
خدماتنا

وقد عزز مركز الظهران اكسبو، طوال 28 عاما منذ تأسيسه، مكانته كشركة رائدة في صناعة المعارض في المنطقة. لقد تفوق في خلق العلامة التجارية الرائدة، واقامة الفعاليات المستهدفة للغاية حيث يأمه الناس من جميع أنحاء العالم للقيام بأعمال تجارية، وللتلاقي. تستضيف الشركة بانتباه ورعاية ممتازة العارضين والزوار والضيوف، قبل وأثناء وبعد أي حدث.

 

يعمل معرض الظهران في مجالٍ تنافسي عالميا، حيث تتغير الأسواق، وتترك الاستراتيجيات المحلية والإقليمية والدولية آثارها الجلية في صناعة المعارض.

 

يمتلك مركز الظهران كمالك مكان، منظم معارض، مع مجموعة متكاملة من الخدمات التي يمكن أن تجتمع مع اًلتخصيص كل حدث وعارض كما تقدم شركة معارض الظهران محموعة خدمات استشارية خلال معارضها السنوية، حيث يعقد على هامش المعارض ندوات وملتقيات يشارك بها خبراء مختصين في المجال المخصص للمعرض.

 

الشركاء